Friday, 4 August 2017

Online Trading Academy San Jose Schedule


مرحبا بكم في الفسيفساء، وSTEM ART الثقافة مشروع ما هو الفسيفساء الجسور 2013 zome وشعرت تماثيل متعددة السطوح الفسيفساء هو جهد تعاوني برعاية وتمويل من (معهد بحوث العلوم الرياضية) MSRI ومن قبل منظمة جسور يديرها. معا، ونحن بصدد إنشاء سلسلة من المؤتمرات المصغرة متعددة التخصصات والمهرجانات على الاتصالات الرياضية في العلوم والفنون والصناعة والثقافة، التي ستعقد في الكليات والجامعات في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وخارجها. MSRI تدعم مشروع الفسيفساء باستخدام الأموال المقدمة بسخاء من قبل مؤسسة سيمونز. كيف يمكنني جعل الفسيفساء الى بلدي الحرم الجامعي إذا كنت عضوا في هيئة التدريس في كلية أو الجامعة التي هي مؤسسة الراعي MSRI. ثم يمكنك التقدم للحصول على المؤتمر الذي يستمر يومين أو مهرجان في روح مؤتمر الجسور، لاستكشاف الروابط الرياضية في الفن والعلم، الذي سيعقد في مؤسستك. سوف MSRI دفع تكاليف السفر من المتحدثين والمحاضرين ورشة عمل، وكذلك تكاليف الشحن من الأعمال الفنية. ومنظمة جسور توفير المتحدثين والمحاضرين ورشة عمل والأفلام من مهرجان الجسور فيلم قصير، والأعمال الفنية الرياضية. هل لديك أسئلة أخرى لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن ليرة لبنانية تكون سعيدة لمساعدتك. يقع في قلب مدينة فيلبي الريف هو شوفال Vapeur. ملاذ هادئ مخصص لروح الحصان. ساحة ودية ومريحة وهدفنا هو الحصول على الخيول سعيدة، سعيدة الموظفين وأصحاب السعادة. ويحيط شوفال Vapeur من الأراضي الزراعية من ثلاث جهات والدائرة الذهبية سباق الإسطبلات في الرابع. أنها هادئة وسلمية، منعزل وآمنة. لدينا حجم الكامل المناطق الترويض نزهة وحياة الطيور رائعة. شوفال Vapeur. تصميم المواقع عن طريق bardin. ellis سان فرانسيسكو 2016 SEO ماستر - أفضل الممارسات، أحدث اتجاهات التكتيكات لجميع مستويات تغطي هذه الفئة سيد المنحى أحدث SEO أفضل الممارسات والمنهجيات، والتي تحتاج ل2016-17. ورشة العمل هذه السير من خلال المفاهيم الأساسية التي تحتاجها للفعالية على صفحة وخارج الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين عبر أنواع الأجهزة، سواء كنت بدأت للتو إعادة برنامج SEO أو. الدرجة العالم استراتيجية المحتوى إذا كنت على استعداد لطلب المحتوى من المشاركة ليس فقط وإبلاغ الزبائن، ولكن لزيادة حركة المرور إلى مواقع وبشكل كبير تحسين ترتيب البحث ورشة العمل هذه هي لك تعلم كيفية دمج التسويق محتوى على مستوى عالمي في استراتيجية الرقمية الخاصة بك. قيادة التغيير الفعال من خلال أعمال منظمة الرقمي اليوم الصورة يجب اعتماد نهج جديدة لحل تحديات مهمة حاسمة في الوقت المناسب للحفاظ على ميزة تنافسية. خلال هذه الورشة نحن ليرة لبنانية استعراض بعض من أحدث عمليات التفكير وكيفية قيادة التغيير الفعال تجاه منظمة رشيقة ومبتكرة الحديثة القادرة على احتضان التكنولوجيا. موبايل التحويل ماستر مع المستهلكين ربط 24/7 إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة، ويمكن أن تحمل ر إلى الهاتف المحمول الإهمال الذي هو السبب في ورشة العمل هذه هو يجب أن يجب أن تكون على استعداد لدمج تحسين الجوال وقابليتها للاستخدام في أنجع وسيلة ممكنة. اكتشاف كيفية تبني استراتيجية النقالة قوية والحفاظ عليه بعد ق تم تحريرها في العالم الرقمي. الدورة مسرع: القيادة النجاح مع التسويق عبر البريد الإلكتروني خلال هذا 100 دقيقة جلسة مسرع متعدد الشكل، سوف تستفيد من خبرات 4 متحدثين بارزين من ناسكار، اكس بوكس، ندرمان وMyFloraAura فضلا عن المدربين ذوي الخبرة، سونديب كابور، ونحن ننظر إلى طرق جديدة لتطوير ومبتكرة استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. من خلال المتقدمة، والمناقشة والتدريب العملي على التعلم سوف تتعلم في العمق. الدورة مسرع: اتقان الحركة متحرك وهناك الآن أكثر من 3 مليارات الهواتف الذكية في الدورة الدموية في جميع أنحاء العالم، وبهذا العدد المتوقع أن يتضاعف في السنوات ال 5 المقبلة، والتسويق المحمول لم يعد ترفا، والعملاء يتوقعون ذلك. كل عمل يجب دمج المحمول في حملات التسويق الخاصة بهم ما إذا كان سيتم دمجها في وسائل الإعلام التقليدية و / أو الرقمية. ولكن كيف يمكننا خلق تجارب التفريق جديدة على وللهواتف النقالة. الدورة مسرع: البراعة في العضوية التغييرات بحث في صناعة كبار المسئولين الاقتصاديين تميل إلى أن تكون مزعجة ولكن إذا كنت ترغب في البقاء مرئية على الانترنت يجب أن لا تقع وراء. مع التغييرات الخوارزمية، تقدم لأداء بحث المستهلك، ونمو الابتكارات المتنقلة والجديدة في جنوب شرقي أوروبا، يكون المسوقين للعمل بشكل أسرع، تكون أكثر أهمية، شخصية والمتاحة في الوقت الراهن الصغرى من أجل الوصول إليها، وكسب المزيد من العملاء. في هذه الدورات سوف تسمع من مجموعة مختارة من أبرز مزودي التكنولوجيا والخدمات التسويقية الذين هم في طليعة في مجالات خبراتهم. مع التركيز على المشاكل التي تحاول حل لالمسوقين وكيف يمكن أن تساعدك على خدمة العملاء بشكل أكثر فعالية ودفع العائد على الاستثمار، فإن هذه الجلسة قد تكون حاسمة في التأكد من أن كنت مجهزة بالأدوات التي تحتاج إليها لتنشيط وتعزيز الحملات التسويقية الموجودة لديك. الدورة مسرع: تحقيق نتائج كبيرة مع التسويق المحتوى وهناك عدد كبير من المحتوى من استخدامها لتوليد حركة المرور وبناء الوعي بالعلامة التجارية ولكن كيف يمكننا تنشيط المحتوى لجلب المزيد من المبيعات والعروض التي سوف تعطيك ميزة اضافية على منافسيك الحظ حسنا لأنه لك، لدينا الجواب خلال هذه الدورة الدقيقة 100، وسوف تتعلم سبل تطوير محتوى جديد ومبتكر والتي يمكن استخدامها لتخصيب العلامة التجارية الخاصة بك، والاحتفاظ بها وتنمو الزبائن. الدورة مسرع: الابتكار مع البحث المدفوع ووفقا للتقرير ClickZ الاستخبارات في دولة موبايل الإعلان عام 2016، دفعت البحث هو القناة الرئيسية متنقلة لتحقيق جيل الرصاص والمبيعات عبر الإنترنت مباشرة والتي تمثل أهداف اثنين من أهم لتوسيع المحمول marketers. With، ارتفاع التكاليف وخيارات غير محدودة للمستهلكين، فضاء البحث المدفوعة على نحو متزايد أكثر صعوبة وأكثر تنافسية. وهذه الدورة يساعد على رفع المهارات التي تحتاج إليها للاستفادة من تقنيات إعادة توجيه. الدورة مسرع: اتقان الحركة متحرك وهناك الآن أكثر من 3 مليارات الهواتف الذكية في الدورة الدموية في جميع أنحاء العالم، وبهذا العدد المتوقع أن يتضاعف في السنوات ال 5 المقبلة، والتسويق المحمول لم يعد ترفا، والعملاء يتوقعون ذلك. كل عمل يجب دمج المحمول في حملات التسويق الخاصة بهم ما إذا كان سيتم دمجها في وسائل الإعلام التقليدية و / أو الرقمية. ولكن كيف يمكننا خلق تجارب التفريق جديدة على وللهواتف النقالة. إغلاق مقابلة الرئيسيون: التسويق لجيل المراوغ: حوار مع جيل الألفية هي واحدة من أكبر التجمعات السكانية في تاريخ الولايات المتحدة، التي تتألف من 32 مليون شخص يمثلون 84 مليار في القوة الشرائية. صباح الرئيسي - فن المستهلك الرقمية الخطبة اليوم الصورة يتطلب خدمة بديهية، ذات الصلة بالسياق، ودقيقة أن يجيب كل احتياجاتهم بسلاسة وفي الوقت الحقيقي. لذا، فإن السؤال الكبير هو كيف يمكن تنفيذ ذلك خلال عملك في هذه الدورة سوف نستكشف المكونات الرئيسية لإطار كسائق، والخطوط العريضة للفن تقديم تجربة رقمية الذي يحرك النجاح التجاري من خلال إشراك العملاء. صباح استراحة الدورة مسرع: التحويل الأمثل: أدوات نصائح وتقنيات تبحث عن أفضل معدلات التحويل ولكن لست متأكدا ما لتنفيذ استراتيجية في CRO بك حسنا، لا مزيد من البحث. لا يوجد عدم اليقين التي الأمثل معدل التحويل يؤدي إلى تحسين العائد على الاستثمار وهو ما يأمل كل مسوق لتحقيقه. وهذا هو السبب في أننا سوف تتخذ خلال هذه الدورة نظرة شاملة إلى منهجيات CRO الناجحة التي سوف تساعدك على تطبيق تكتيكات ذات الصلة لزيادة الخبراء revenue. These CRO الخاص بك في نهاية المطاف سوف تشارك خبراتهم حول أفضل الأدوات والحيل لالمسوقين CRO، وسوف توفر الاستراتيجية نظرة على كل شيء من A / B تقسيم الاختبار، وتتبع الاستجابة واختبار الجمهور لتحسين البريد، UX، وصفحات الهبوط وأكثر من ذلك. الدورة مسرع: جعل بيانات تحليلات العمل: التغلب على التحديات وخلال هذه الدورة مسرع، سوف تسمع من ثلاث علامات تجارية رائدة من شأنها أن توفر أمثلة واقعية والنجاحات والتحديات عندما يتعلق الأمر فهم وتقييم ورسم رؤى قابلة للتنفيذ من البيانات الخاصة بك. بقيادة توم متسول المحلل الرقمي والمدربين ذوي الخبرة، وهذه الدورة تساعد في رسم خريطة طريق مفصلة الجمع بين التكنولوجيا والأدوات والبيانات من مختلف عملك للتأكد من أن تذهب بعيدا مع الخطوات واستراتيجية تفصيلية تحتاج إلى استخراج القيمة القصوى من البيانات الخاصة بك. الدورة مسرع: تعزيز الخط الخاص بك مع الاجتماعية وعدد من مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية في جميع أنحاء العالم ومن المتوقع أن تصل إلى 2.5 مليار بحلول عام 2018، وثالث من جيل الألفية يقول سائل الاعلام الاجتماعية هي القناة المفضلة للتواصل مع الشركات. في عصر حيث وسائل الإعلام الاجتماعية قد تهيمن، من الأهمية بمكان بالنسبة المسوقين ليكون لها وجود مقنعة على الاجتماعية وإلهام الجيل الجديد للمشاركة والتواصل مع العلامة التجارية. لديك ليرة لبنانية تغطي كل شيء من اختيار منصات المناسبة لعملك، واستهداف و إعادة توجيه. في هذه الدورات سوف تسمع من مجموعة مختارة من أبرز مزودي التكنولوجيا والخدمات التسويقية الذين هم في طليعة في مجالات خبراتهم. مع التركيز على المشاكل التي تحاول حل لالمسوقين وكيف يمكن أن تساعدك على خدمة العملاء بشكل أكثر فعالية ودفع العائد على الاستثمار، فإن هذه الجلسة قد تكون حاسمة في التأكد من أن كنت مجهزة بالأدوات التي تحتاج إليها لتنشيط وتعزيز الحملات التسويقية الموجودة لديك. الدورة مسرع: الائتمان حيث يرجع الفضل: النهوض نسب الأبحاث الحديثة تبين أن 89 من المستهلكين تبدأ رحلة العميل مع البحث ولكن دفعت البحث هو مجرد عنصر واحد في متعدد القنوات، وجهاز متعدد رحلة العميل. عرض والجوال، والبريد الإلكتروني والاجتماعي ومحتوى الموقع كلها تلعب دورا مهما في وجود أو عدم converts. In عميلك هذه الدورة نحن ليرة لبنانية الاستفادة من الأمثلة ودراسات الحالة من الخبراء التي أبحر نطاق المشكلة عرض الإسناد. وسوف نناقش كيفية الاندماج بشكل فعال على الانترنت مع التحويلات حاليا، على أهمية استخدام البحث جنبا إلى جنب مع نقاط عبر قنوات أخرى ذات تأثير على فهم أفضل والتواصل مع الجمهور عبر وسائل، والإسراع في مسار التحويل. الدورة مسرع: إشراك واكتساب المشترين العملاء B2B B2B يتخذون قرارات على الأسعار والأرباح المحتملة لأعمالهم، وذلك لتسويق B2B هناك عدد من الوسائل الإستراتيجية لتأخذ في الاعتبار. وهذه الدورة تتضمن كل شيء من التسويق القائم على الحساب، إنشاء المحتوى المرئي، MARTECH، ورواية القصص، وسائل الاعلام الاجتماعية، والتشغيل الآلي والتسويق، والتجارة عبر الهاتف المتحرك B2B، تجربة العملاء، والتسويق الدعوة. وسوف نناقش أهمية التعاون الداخلي مع فرق المبيعات والمنتجات لتولد في نهاية المطاف يؤدي واكتساب عملاء جدد. الدورة مسرع: التحويل الأمثل: أدوات نصائح وتقنيات تبحث عن أفضل معدلات التحويل ولكن لست متأكدا ما لتنفيذ استراتيجية في CRO بك حسنا، لا مزيد من البحث. لا يوجد عدم اليقين التي الأمثل معدل التحويل يؤدي إلى تحسين العائد على الاستثمار وهو ما يأمل كل مسوق لتحقيقه. وهذا هو السبب في أننا سوف تتخذ خلال هذه الدورة نظرة شاملة إلى منهجيات CRO الناجحة التي سوف تساعدك على تطبيق تكتيكات ذات الصلة لزيادة الخبراء revenue. These CRO الخاص بك في نهاية المطاف سوف تشارك خبراتهم حول أفضل الأدوات والحيل لالمسوقين CRO، وسوف توفر الاستراتيجية نظرة على كل شيء من A / B تقسيم الاختبار، وتتبع الاستجابة واختبار الجمهور لتحسين البريد، UX، وصفحات الهبوط وأكثر من ذلك. الرئيس المؤسس جريج ستيوارت جريج ستيوارت مؤسس ورئيس 15miles، وهي وكالة تسويق كامل الخدمات والاستشارات، متخصصة في حلول الرقمية. 15miles تدعم الشركات والوكالات من جميع الأحجام، بما في ذلك شركات فورتشن 500. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، ستيوارت ينطبق له مهنة ناجحة مثبت في الإعلان التفاعلي والبحث المحلي إلى التطوير المستمر للحلول الرقمية والمتنقلة لزبائنه حملات على الإنترنت والتسويق. من خلال محامي الاستراتيجي له، والعلامات التجارية الوطنية والمحلية أصبحت أفضل تجهيزا واستعدادا لاستهداف والوصول إلى المستهلكين المتخصصة لزيادة يؤدي والمبيعات. في عام 2013، تم الاعتراف ستيوارت مع جائزة ClickZ قاعة المشاهير. وكان سيمون سبرول نائب الرئيس، الرئيس التنفيذي للتسويق موظف Mr. Simon سبرول نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للتسويق لاستون مارتن لاجوندا منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2014. وتشمل مسؤولياته التسويق العالمي والاتصالات، والاتصالات التجارية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات والاتصالات الداخلية. تقارير سيمون للدكتور اندرو بالمر، الرئيس المدير التنفيذي لأستون مارتن لاجوندا. قبل أستون مارتن، عمل سيمون في المواقف ماركوم التنفيذية لتسلا موتورز في بالو ألتو، كاليفورنيا، وبين عامي 2011 و 2014، لشركة نيسان موتور مقرها في نيسان الصورة HQ العالمي في اليابان. وكان موقف سيمون أول مع شركة فورد للسيارات في المملكة المتحدة. في عام 1998، وقال انه نقل الى العمليات العالمية فورد الصورة في ميشيغان تليها في عام 2000، مما أدى الاتصالات في أمريكا الشمالية لجاكوار، استون مارتن لاند روفر. في عام 2003 انضم سيمون نيسان أمريكا الشمالية منصب نائب الرئيس للاتصالات وبعد عام انتقلت إلى اليابان لتولي دور عالمي. في عام 2009 انتقل سايمون إلى باريس ليكون بمثابة رئيس الاتصالات العالمية لتحالف رينو-نيسان. في عام 2000، وكان اسمه سيمون بمثابة إنجاز الشباب لهذا العام من قبل السيارات قاعة للمشاهير في ديترويت، MI. وقد تم تعيين عدة مرات لأسبوع الأعلى 40 قائمة الطاقة والعلاقات العامة وفي عام 2013 منحت جائزة كل نجم للعلاقات العامة من أخبار. ولد في هامبشاير، انجلترا، حصل على شهادة البكالوريوس في الجغرافيا في عام 1990 من جامعة لندن. سونديب كابور مؤلف والعلامة التجارية السفير سونديب شراؤها أول بول فريدريك معطف رياضته في عام 2000. لمدة 16 عاما وقال انه المعشوق العلامة التجارية، وارتداء بعض من أفضل ما يقدم بول فريدريك. بالإضافة إلى خط لا تشوبها شائبة من الملابس، بول فريدريك يقدم نصائح خلع الملابس المحتوى الهائل الذي يساعد على نظرة مثالية. سونديب العاطفة للبول فريدريك وتحبب له إلى النظام الرقمي يجعله سفير العلامة التجارية الكمال. سونديب هو أيضا مؤلف من بلوق EmailYogi الذي يضم أكثر من 2000 مقالات حول أفضل الممارسات الرقمية والتسويق. تيم كلارك العضو المنتدب لمنصة رقمية تيم كلارك المدير الإداري للمنصة الرقمية ناسكار، المسؤولة عن كافة الخصائص التي تواجه مروحة بما في ذلك استراتيجية المحتوى والتطوير والتسويق والتحليل والتصميم والمنتجات الحية وتجربة المستخدم. تشمل منصة ناسكار NASCAR وسائل الإعلام الرقمية، والتطبيق ناسكار موبايل، ناسكار الخيال ألعاب وكومة المنتج RaceView وكذلك ناسكار ق قناة يوتيوب وغيرها من الشراكات المتزامنة. وقبل انضمامه إلى ناسكار، أمضى أكثر من 15 عاما في الفضاء الرقمي مع eBay المؤسسة ودائرة مدينة. براين مدير كولز التسويق والاتصالات براين كولز مدير الاشتباك المستهلك في شركة مايكروسوفت. زعيم إدارة علاقات العملاء وتسويق المنتجات، في دوره، بريان يؤدي الفريق المسؤول عن برامج التسويق المباشر لأجهزة إكس بوكس. مع أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال الصناعات بدءا من الخدمات المالية للتكنولوجيا، بريان يجلب تاريخ طويل من القيادة في طرق لإشراك الجماهير والاحتفاظ بها والعودة لأكثر من ذلك. مدير Jacci حساب المجموعة جونسون Jacci جونسون مدير حساب المجموعة مع ندرمان إدارة مشاركة المستهلكين مايكروسوفت الخاصة بهم. Jacci هو المخضرم صناعة مع ما يقرب من 18 عاما التاريخ تعمل في مجال الإعلان. بالإضافة إلى لعب دور رئيسي في الخدمات المقدمة للعملاء، Jacci هو أيضا وICF شهادة مدرب. جولي ماركو الكاتب حدسي جولي ماركو داعية المعيشة الذبذبات العالية (وهذا يعني بسعادة). وقالت إنها هي ملهمة المتكلم، الكاتب، انجيل رسول، عراف، متوسطة إمباث. جولي ماستر ريكي، معالج كريستال وابتكار روح الحديث TM. وتشير نفسها خط أنابيب أو ممرا لهذه الطرائق الشفاء، والتي تشمل القراءة الجسم الجسدية وحيوية. دعوة الناس لها رسول النور. جولي هو مالك 2 مخازن ميتافيزيقية، متجر واحد الكريستال على الانترنت، وأكاديمية شفاء للطاقة حيث كان الناس من جميع الأعمار ويمكن تعلم مهارات بديهية وطرائق الشفاء الذاتي. أكثر من نفسية. كتب جولي 3 كتب وإذ تضع في اعتبارها الأطفال الصورة في عام 2007. ثم في عام 2010 ذهب هذا النوع إلى الشفاء الذاتي كما كتبت العلاقة الصورة على سطح السفينة، غاليليو الصورة على سطح السفينة وقت الشفاء ماندالا سطح السفينة. تتمتع جولي تبادل الهدايا لها مع الآخرين. انها ساعد كثير من الناس مع رسائل رسائل توجه الخاصة التي تحصل عليها من خلال إحساسها 6TH. مهمة جولي الصورة هي لتبادل المعرفة وتمكين الناس في جميع أنحاء العالم. بريت ستيغر رئيس قسم الشراكات الاستراتيجية قناة الاستراتيجية ديفيد Pewzner OnSwitch هي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية للأصحاب فيليبس هيو. ويوفر التطبيق طريقة سهلة لمستخدميها للتحكم في الإضاءة وطنهم، وأكثر من 50 مشاهد الإضاءة تم تصميمها بشكل احترافي. قبل البدء OnSwitch، عمل ديفيد في العديد من الشركات الناشئة سان فرانسيسكو، بما في ذلك شركة لعبة الجوال ناجحة وشبكة اجتماعية. ديفيد حاصل على شهادة في الهندسة من المدرسة العليا د كهرباء في فرنسا، وماجستير في علوم الحاسب الآلي من معهد جورجيا للتكنولوجيا. مدير جبرائيل فرنسيس تسويق المنتجات العالمية شاري ثورو مؤسس سيو مدير أومني التسويق التفاعلي آدم المغني آدم سنجر المحامي تحليلات في غوغل، والتسويق وصناعة التكنولوجيا المتكلم، مستشار بدء التشغيل ومدون. كان سابقا مدير رقمي لفريق الاستشارات العالمية 300 شخص، وعبر مسيرته قدمت استراتيجية التسويق على الانترنت للعلامات التجارية B2C B2B في مجموعة متنوعة من الصناعات (بما في ذلك تكنولوجيا التسويق، والرعاية الصحية، والتصنيع، وتبدأ على شبكة الإنترنت على أساس الاشتراك الإعلان /، وكثيرا ما بين). وقد استشهد المغني وحملاته من قبل وسائل الإعلام الرئيسية مثل تك كرانش، أدويك]، نيويورك تايمز، وأكثر من أجل الاستخدام الخلاق للتسويق الرقمي والعلاقات العامة. بلوق المغني في الطنانة المستقبل وهو الكاتب المساهمة في ClickZ. خلق دري دري بالدوين بالدوين العمل في اللعبة الخاصة بك، فلسفة القوة الذهنية إضفاء العقلية الصلابة، والثقة والانضباط الذاتي للرياضيين ورجال الأعمال والمهنيين ورجال الأعمال. عملت دري مع واردة من قبل نايك، خط النهاية، ويندي الصورة جاتوريد، بويك، ويلسون الرياضة ومجلة الدايم. والشب ولاية بنسلفانيا، دري لعبت كرة السلة للمحترفين لمدة 9 سنوات دوليا، والسفر 8 دول. وقد دري التدوين منذ عام 2005 وبدأ نشر على يوتيوب في عام 2006. لديه أكثر من 5000 أشرطة الفيديو المنشورة، مع محتوى اليومي الخروج إلى بلده 100،000 مشترك، ويجري النظر أكثر من 35 مليون مرة. العمل دري الصورة في العرض الخاصة بك لعبة على منحة كاردون التلفزيون هو دائما أعلى 5 في وجهات النظر حول الشبكة. دري يتحدث والمدربين ويتشاور المهنيين ورجال الأعمال على القوة الذهنية والثقة والانضباط. وقال انه بالنظر 3 المحادثات تيد، نشرت 7 كتب، ولها بودكاست اليومي، والعمل على اللعبة الخاصة بك مع DreAllDay. وقال مواطن فيلادلفيا، يعيش دري في ميامي. ديفيد أدلر أدلر مجموعة القانون من ديفيد م أدلر هو محام مع أكثر من 18 عاما من الخبرة توجيه رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين والمهنيين المبدعين والمنظمات من خلال التحديات القانونية ديناميكية وغامضة في بعض الأحيان المقدمة من المجالات المترابطة للتسويق في مجالات الملكية الفكرية والترفيه وسائل الإعلام القانون. ديفيد ديه خبرة كبيرة محامي في بيت إدارة الشؤون القانونية لمقدمي البرامج الرائدة في الصناعة في العلاقات العامة والصناعات التسويق. وهو كاتب غزير الإنتاج والحفاظ على بلوق التي تركز على التكنولوجيا في الجهاز المركزي للمعلومات: الجانب القانوني للتكنولوجيا، والنشرة (بينغ) مكرسة لمساعدة رجال الأعمال والمهنيين تحديد وحماية ونقد المحتوى والأفكار الخلاقة، والاستفادة من الفرص التي تتيحها اليوم الصورة منصات العمل الرقمية. خارج ممارسة القانون، وكان ديفيد أستاذ مساعد في كلية ديبول للقانون ويعلم كل من قانون الترفيه ومقدمة إلى الأعمال الإلكترونية في جامعة كولومبيا كلية شيكاغو سابقا. ديفيد ترأس سابقا لجنة القانون الترفيه وسائل الإعلام ونقابة المحامين شيكاغو الصورة ويعمل حاليا عضوا في اللجنة ولاية إلينوي نقابة المحامين قانون الملكية الفكرية. مايكل Eisenreich الرئيس العالمي للالمحتوى، جميل التسويق الرقمي مايكل يؤدي محتوى بلومبرج الصورة، الإبداعية الرقمية وقسم التسويق، بلومبرغ التسويق الاستوديو. منذ انضمامه بلومبرغ في عام 2011، فقد تم التركيز على محتوى مزج فريد والتصميم والتكنولوجيا لتقديم المعلومات وفائدة من خلال برامج التسويق قاهرة عبر قنوات الانترنت وغير متصل وللجماهير في جميع أنحاء العالم. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، الذي عقد مايكل أدوار متعددة في قسم تكنولوجيا الشركات GE الصورة، بما في ذلك تشغيل وجود شبكة الإنترنت GE الصورة العالمي. وقال انه خلق أول موقع له في خريف عام 1996، وكانت متحمسة حول التكنولوجيات الرقمية منذ ذلك الحين. اهتماماته في مجال التكنولوجيا والتسويق تتبع مرة أخرى إلى سن مبكرة جدا. التي مايكل العزف على البيانو عندما كان عمره 5 سنوات، وكان المدرب تدريبا كلاسيكيا كموسيقي. وانجذب لموسيقى الجاز، ولعب في فرق مختلفة طوال سنوات دراستي. حبي للموسيقى تطورت إلى شغف الفن والعلم وكيفية الجمع بين الإبداع والتكنولوجيا يمكن أن تنتج عمل غير تقليدية ومدهش. هارون تشان كبار التسويق مدير تكنولوجيا شركة كلوروكس هارون تشانغ هو زعيم التسويق انخراطا وعاطفي الذي يمزج بين الخبرة التسويقية الحديثة مع تكنولوجيا عميقة وخبرة إدارة المنتج. وتشمل له مجالات الخبرة التحول التسويق، المستهلك تجربة الهندسة المعمارية والتكنولوجيا التسويق، التخصيص المحتوى ومتعدد قناة التزامن. وهو يساعد حاليا التحول الرقمي الرائد في شركة كلوروكس. كان عشية Sangenito نائب الرئيس للتسويق استشارات حجر معبد عشية الاستشارات أحد كبار زعيم التسويق التنفيذي على مدى العقد الماضي، وتضم أكثر من 15 عاما من الخبرة النامية، نتيجة النتائج برامج التسويق الحائز على جائزة في صناعات التكنولوجيا التخريبية. في الحجر معبد، تشرف حواء فريق الشركة الصورة من كبار الاستشاريين التسويق المسؤولين عن وضع استراتيجيات متباينة التي تمكن العملاء من تلبية تسويق المحتوى، وسائل إعلامها الاجتماعية وأهداف العمل SEO. قبل الحجر معبد، قادت فرق التسويق في البرامج الاجتماعية المتعددة، تحليلات والشركات التعلم بما في ذلك Brandwatch، Mzinga وKnowledgePlanet. خلال حياتها المهنية، وقد قدمت حواء في مؤتمرات مثل أسبوع وسائل الإعلام الاجتماعي وجمعية التسويق المباشر، وكان ضيف الشرف في الدراسات العليا في جامعة نيويورك ندوات التسويق الاجتماعي. كيم McCumber الرئيس التنفيذي لمؤسسة الكاشف استشارات التدريب جاي سينغ نائب الرئيس للتسويق جاي هو خبير التسويق الذي شغل مناصب قيادية في الفيسبوك، على TripAdvisor، فيستابرينت وPeerspace. نجح ميزانيات البحث المدفوعة تتراوح بين 250K / سنة إلى 30M / سنة يقود النمو المرتفع بطريقة مربحة لجميع حساباته. مفتاحه هو تطوير أفضل حل نهاية نهاية 2 أن يشرك المستهلك ويقلل من الاحتكاك مما أدى إلى آلة ذات الأداء المرتفع. مايكل اكيرمان رئيس قسم التسويق المطور الشراكات هايدي براوننج نائب الرئيس الأول، حلول الاستراتيجية كبار التسويق الرقمي ومدير الإعلانات مع أكثر من 20 عاما من الخبرة الرائدة والتعلم وتحقيق النتائج. مكاني سعيد هو تقاطع وسائل الإعلام والتكنولوجيا والموسيقى والثقافة. مستوحاة من اضطرابات السوق. مهنة تتماشى مع المستهلك والتكنولوجيا الاتجاهات: الرقمية والاجتماعية، والتنقل والتخصيص. غريبة للغاية. تسعى إلى إعادة تعريف، التعديل وإعادة كتابة قواعد التسويق. تزدهر في النمو السريع، والبيئات ذات الطاقة العالية. قيمة الثقافات العظيمة مع الناس الطيبين الذين يحبون لحلم كبير، والعمل بجد والمتعة. يؤدي بإيجابية، والنكتة والتواضع. كيفن نرويجية السابق نائب الرئيس CMO آيات الشقيري المؤسس المشارك، قضى SVP العميل العلاقات آيات الشقيري العقد الماضي في العمل مع الشركات في جميع أنحاء العالم، موضحا كيف يمكن إنشاء المواقع التي تقع المستخدمين في الحب بينما تعمل على توليد إيرادات كبيرة. في بلدها الأمازون الأكثر مبيعا الأمثل تحويل كتاب: فن وعلم تحويل إلى عملاء آفاق تشرح كيف أن المبادئ الستة التسويق: شخصية العميل والثقة والثقة، وشراء مراحل، والمشاركة، FUDs، والحوافز تحدد نجاح جميع أنواع التسويق المبادرات، من مواقع لاستراتيجيات السياسة. آيات هو العقل والقوة الدافعة وراء Invesp، والمعترف بها عالميا في توفير البرمجيات وخدمات تحسين التحويل. عملت مع بعض من أفضل الماركات العالمية مثل 3M، يا رايلي، والأولمبياد الخاص، ديسكفري، وباي مساعدتهم على زيادة الإيرادات على الانترنت عن طريق إنشاء حملات تسويقية ناجحة. فترة ولايتها سنوات كما يتضمن المهنية مساعدة الشركات تنمو من الصغيرة المبتدئة إلى الملايين من الدولارات في الإيرادات، ومساعدة العملاء على زيادة مبيعاتها بنسبة 300، وحملات إعادة الهيكلة التسويقية للشركات فورتشن 500. انها متحدث دائم في المؤتمرات ومجموعات العمل المختلفة والمنتديات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم. لأنها لا تزال تولد من كلمة من فم الأكثر إيجابية والإحالات. آيات يتحدث عن التسويق الرقمي والتسويق الأمثل، وكيفية بناء موقع على شبكة الانترنت العالمية. الرصاص أندريا ياو التحويل الأمثل أندريا ياو هو رئيس التحويل الأمثل في Avvo، أكبر عبر الإنترنت الخدمات القانونية السوق في الولايات المتحدة وقالت إنها هي المسؤولة عن استراتيجيات تسويق وCRO الشركة الصورة عبر جميع الإنترنت وخصائص التطبيقات النقالة. على مدى السنوات ال 15 الماضية، ساعدت أندريا شركات فورتشن 500 والشركات الناشئة المدعومة من مشروع خلق خبرات المستخدم ذات الصلة، وإشراك عملائنا الكرام وتوليد إيرادات إضافية. وهي متحمسة حول استخدام البيانات لإنشاء الاستراتيجيات الرقمية والأمثل للتنفيذ التي تدفع نتائج ذات مغزى. أندريا حاصل على درجة الماجستير الصورة في الاتصالات التسويقية المتكاملة من جامعة نورث وسترن ودرجة البكالوريوس الصورة في اللغات والآداب الأجنبية من جامعة تايوان الوطنية. أصبح توماس روبل الرئيس العالمي للتسويق الأداء توماس روبل وهو عضو في فريق trivago في عام 2012. ومنذ انضمامه، فقد وضعت، التي أنشئت وتشرف مختلف channels - التسويق بما في ذلك التسويق التابعة لها، التسويق عبر البريد الإلكتروني وعرض الإعلان. قبل دوره في trivago، وكان يعمل في الغالب داخل الوكالات وسائل الإعلام، والتي ميدياكوم كان آخرها. وفي ميدياكوم، وقال انه كان مسؤولا عن إدارة الحملات عبر الإنترنت لبعض من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم ق. مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية، وتركيزه الآن يتطور في اتجاه تكنولوجيا جديدة للتسويق. طموحه وحملة مرئية في كل حياته المهنية في مجال التسويق عبر الإنترنت، فضلا عن ماضيه كرياضي BMX المهنية. سانجاي تشاترجي تايم وارنر كيبل سانجاي تشاترجي هو نائب رئيس مجموعة التسويق الرقمي في تايم وارنر كيبل (TWC)، وهي الآن جزء من ميثاق الاتصالات، حيث يشرف التسويق الرقمي، والمبيعات وإدارة علاقات العملاء لTWC ق الأعمال السكني البلاد. سانجاي لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في زراعة التقنيات الاستهلاكية وسائل الاعلام الشركات. سابقا كان سانجاي في سيمانتيك حيث كرئيس عالمي من نورتون تمكن التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني والتسويق في المنتج إلى 50M المستخدمين في 34 دولة. وقد شغل أدوار التسويق والمنتجات والقيادة البيانات في شبكات ياهو وCNET، والتشاور في شركات الإعلام العالمية للاتصالات مع شركة ديلويت للاستشارات وشركة Accenture. سانجاي حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مينيسوتا وبي تك. من المعهد الهندي للتكنولوجيا. ثوم متسول مطور محنك الويب منذ عام 1993، ثوم هو سيو والتحليلات الرقمية الفني المخضرم. التي ثوم الأولى الاستشارات ويب الخاص به، نيويورك الويب الأشغال، في عام 1997، ونظرة الى الوراء أبدا. دوره الحالي كمدير للتحليلات في المختصر يضعه في طليعة تحليل المواقع لبعض من أكبر العلامات التجارية. جزء من أعضاء هيئة التدريس الأكاديمية ClickZ، وقد علمتنا ثوم أيضا عن العديد من الكليات والجامعات التي تحظى باحترام. وقال مقدم البلاغ شبح أكثر من عشرة كتيبات التدريب التقني، وثوم كتابة لعدة بلوق الصناعة. وهو متحدث دائم في الأحداث المباشرة ClickZ وأيضا المخضرم تيد. روهيني مدير Jatkar التسويق إسكس الملكية الثقة مايك Harkey نائب الرئيس المتكاملة لتطوير الأعمال ومقرها في سان فرانسيسكو، مايك Harkey ما يقرب من 15 عاما من الإدارة العامة وخبرة تطوير الأعمال في شركة الاتصالات الجوالة والإنترنت. وهو نائب رئيس فريق تطوير الأعمال شخصيات قصص الابطال الخارقين الصورة، والإشراف على الشراكات الاستراتيجية وتطوير المنتجات من تحليلات مكان انسايت الصورة والحاج. سابقا، شغل منصب المدير العام ورئيس تطوير الأعمال في Songkick ومدير أول فئة في شركة السوق على الانترنت موقع ئي باي. حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستانفورد، حيث أنه هو مؤلف من أكثر من 20 دراسة حالة كلية إدارة الأعمال. ويعمل مستشارا لمؤسسة منطقة خليج الرياضة للشباب. مدير الياسمين ساندلر وكيل-قبرصي التسويق عبر الإنترنت ليزلي Drate وسائل الاعلام الاجتماعية ليزلي Drate يدير برنامج الإعلام الاجتماعي المستهلك الأمريكي للطابعات وحبر في HP. كشركة رائدة في وسائل الاعلام الاجتماعية للشركات مثل سيسكو، NVIDIA و eBay والخبرات الرقمية ليزلي الصورة تمتد من بيع الاجتماعي لإعادة توجيه والمؤثر العمل. في دورها كمدير وسائل الإعلام الاجتماعي العالمي لNVIDIA، وقالت انها ثلاثة أضعاف قاعدة جماهيرية في 18 شهرا من خلال استراتيجية محتوى فعالة وإشراك المجتمع المحلي. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في برامج الانترنت، ليزلي متخصصة في استراتيجية المحتوى والبرامج وسائل الاعلام الاجتماعية التي تعتمد على البيانات والفيديو. ستايسي جافي نائب رئيس الرقمية قنوات المحتوى منظمة Teach for America ستايسي جافي ديه عشر سنوات من الخبرة باستخدام رؤى الجمهور لخلق المحتوى للقنوات الرقمية والتلفزيون التي تلبي في الوقت نفسه احتياجات الجمهور ويكدس النتائج. على رأس منظمة Teach for America الصورة برنامج مضمون والقنوات الرقمية، ستايسي تضع استراتيجية ورؤية لكيفية تفاعل المنظمة مع جمهورها، ويضع والمقاييس البرنامج الرقمي، وباستمرار خارج ينفذ معايير مسبقة لتقديم أفضل في - خبرة عالمية. ستايسي هو رواجا بعد اللغة على وسائل الاعلام الاجتماعية، والاستماع الاجتماعي، ودفع الإعلانات. سابقا، كدوا جافي للمسرح الصورة تيم أومي زومي (التعليم ما قبل المدرسة تلفزيوني) في تطوير المحتوى. في هذا الدور، وقالت انها قامت مجموعات تركيز للتأكد من كيفية تحسين محتوى صداها بشكل أفضل مع الجمهور. جافي أيضا المتطوعين بنشاط من أجل URJ كامب جورج. في كامب جورج، التي أنشئت جافي ويرأس لجنة الاتصالات حيث انها تنفذ خطة استراتيجية لوسائل الإعلام الاجتماعي التي فازت في وقت لاحق هارولد Grinspoon الأثر في جائزة التكنولوجيا. الانتهاء جافي لها يسانس في جامعة ميامي وحصل على ماجستير في علم النفس التنموي من كلية المعلمين بجامعة كولومبيا الصورة. ستايسي كثيرا ما يمكن العثور عليها على التوالي في سنترال بارك. يوجينيو بيرير صبرا الغمس الشركة يوجينيو بيرير هو الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة صبرا الغمس. ولد ونشأ في سردينيا إيطاليا، نمت يوجينيو يصل تحيط بها، لذيذ الطعام الطازج، والروابط الأسرية القوية والعمل الشاق. استمرت تجاربه في مرحلة الطفولة لإبلاغ مهنة عاطفي في فئة المواد الغذائية. كما يعضده، يوجينيو يقود فريق التسويق العالمي ومسؤول عن إلهام جيل من المستهلكين لاكتشاف الفوائد الغذائية والعاطفية ولذيذ للتمتع مجموعة صبرا الصورة من الانخفاضات وينتشر. احترام للقيادة الفكر في مجال الابتكار الاتصال ووضع العلامة التجارية، يوجينيو لديه خبرة العلامة التجارية الغذائية العالمية العميقة في فئات ومناطق جغرافية متعددة. وقبل انضمامه إلى صبرا، شغل منصب نائب الرئيس للتسويق الابتكار الأمريكتين لباريلا، كان نائب رئيس الجبهة الوطنية العلامة التجارية تنمية الابتكار لمالينو بيانكو (مخبز العلامة التجارية باريلا) في إيطاليا وكان مدير التسويق العالمي اصا في السويد. مدير إليسا Tomasetti لورين Ishimaru كبار تسويق المنتجات لورين Ishimaru هو كبير مديري تسويق المنتجات في Invoca - منصة التسويق ادارة العلاقات مع شركات قطاع الأعمال التي ندعو عند شراء الآفاق.

No comments:

Post a Comment