Monday, 28 August 2017

أهداف استراتيجية التدريب


يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير التدريب استراتيجية باور بوينت لورانس ياب مدير أول للتعلم والتطوير التنظيمي اباك شارك هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016 تطوير استراتيجية الخاص بك كيف أنت ذاهب للفوز في الفترة المقبلة وهذا هو السؤال الرئيسي وراء تطوير استراتيجية. للفوز في أي شيء ذي قيمة، كنت في حاجة الى خطة اللعبة. فرق رياضية محترفة تعرف هذا، وتنطبق هذه الفكرة لمؤسستك، قسمك، فريقك، وحتى لنفسك كفرد. لتكون وسيلة ناجحة معرفة كيفية استخدام المواهب والموارد الخاصة بك على أفضل وجه، وأنه من الصعب جدا للفوز اذا كنت دون ر لها هذه الخطة اللعبة في المكان. هذا المقال يقدم لك إلى الفطرة السليمة، نهج منظم لتطوير استراتيجية. نهج استراتيجية في شركة للربح، والتي المنافسة والربحية مهمة، وأهداف تختلف عن تلك التي لقسم غير ربحية أو الحكومة. وبالمثل، فإن أهداف إدارة أو فريق أن يكون نطاق مختلف من أهداف المؤسسة ككل. على سبيل المثال، واعتمادا على نطاق والظروف، قد ترغب في وضع استراتيجيات ل: زيادة الربحية. كسب المزيد من حصة السوق. زيادة شعبيته، أو زيادة رضا العملاء. إكمال المشروع في إطار الميزانية. لتحديد الاستراتيجية الخاصة بك، يجب أن نفهم تماما العوامل البيئية الداخلية والخارجية التي تؤثر عليك. مع هذا الفهم، يمكنك تحديد المزايا الخاصة بك واضحة واستخدام هذه أن تكون ناجحة. من هناك، يمكنك اتخاذ خيارات مدروسة وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك على نحو فعال. لذلك، وخلق استراتيجية في أعقاب عملية من ثلاث مراحل: تحليل السياق الذي يجب إعادة التشغيل. تحديد الخيارات الاستراتيجية. تقييم واختيار أفضل الخيارات. نحن ليرة لبنانية ننظر في هذه العملية، ومراجعة بعض الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. المرحلة 1: تحليل السياق الخاص بك والبيئة في هذه المرحلة الأولى، يمكنك التأكد من أنك تفهم تماما نفسك وبيئتك. القيام بما يلي: تحليل المؤسسة الخاصة بك أولا، ودراسة ما تبذلونه من الموارد والالتزامات، والقدرات، ونقاط القوة، ونقاط الضعف. تحليل SWOT هو أداة عظيمة لكشف ما تقوم به بشكل جيد والتي لديك نقاط الضعف، التي تنص على أن استخدامه بشكل صارم. ومن الاسهل بكثير لتحقيق أهدافك عندما تستخدم استراتيجيتك نقاط القوة الخاصة بك من دون الكشف عن نقاط الضعف الخاصة بك. أيضا، والنظر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. هذه تسليط الضوء على نقاط القوة الفريدة الخاصة بك، وتساعدك على التفكير في كيف يمكن أن تضع لنفسك بعيدا عن منافسيك. تحليل البيئة الخاصة بك الآن تحتاج إلى دراسة بك بيئة التشغيل الحالية للتنبؤ حيث الامور تتحرك. هي الفرص هناك المثيرة التي يجب متابعة ما سيناريوهات المستقبل من المرجح في مجال عملك، وكيف سيكون تأثير هذه الأعمال التي تفعل تحليل الآفات. بورتر الصورة الماس. وقوات بورتر الخمسة: هي نقطة انطلاق كبيرة لتحليل البيئة الخاصة بك. وهي تظهر حيث لديك موقف قوي داخل البيئة الأوسع، والتي قد تواجهك مشكلات. كما يمكنك إعداد لخلق استراتيجية الخاص بك، تأكد من أن إعادة العمل بطريقة ق تتماشى مع التغيرات في بيئة التشغيل الخاصة بك، بدلا من العمل ضدهم. هذه العوامل الخارجية هي في كثير من الأحيان خارجة عن إرادتك، حتى إذا كنت اتباع استراتيجية يتطلب تغييرا في واحد من هذه العناصر، قد يكون لديك طويلة، مرهقة، المعركة الخاسرة التي تنتظركم. نصيحة: مصفوفة TOWS يمكن أن تساعدك مع التحليل الداخلي والخارجي. هذا الإطار يجمع كل ما تعلمته في تحليل SWOT الخاص بك (TOWS هو SWOT في الاتجاه المعاكس)، وبعد ذلك ينطبق على وضع استراتيجية إما أن يعظم القوة والفرص المتاحة، أو يقلل من نقاط الضعف والتهديدات. تحليل بالعملاء وأصحاب المصلحة تحدد استراتيجيتك كيف ليرة لبنانية الفوز، وعادة ما يتم مؤطرة الفوز من قبل جيدا كيف كنت إرضاء الزبائن. يجب على الشركات للربح حفاظ على عملائها والمساهمين سعيدة. الحكومات والمنظمات غير الربحية، وفرق المشروع جميعا أصحاب المصلحة الآخرين لتلبية كذلك. خلق استراتيجية يجب أن تنظر هذه الاحتياجات. تحديد العملاء وأصحاب المصلحة. ماذا يريد العملاء ومن هم أصحاب المصلحة الرئيسيين في نجاحك وتحليل أصحاب المصلحة تساعدك على كشف هذه الاحتياجات والتفضيلات. أيضا، أن ننظر في السوق الخاص بك في التفاصيل. الإجابة على أسئلة أساسية مثل كيف يتم سوقنا مجزأة، ما القطعان يمكن أن نصل إلى فعالية من حيث التكلفة وما هو لدينا المزيج التسويقي الأمثل تحليل منافسيك والتقليدية شركة للربح، يجب أن نفهم كيف منتجاتك مقارنة مع منتجات المنافسين، وما المنافسين الكفاءات الخاصة بك. ما مدى سهولة أو صعوبة، هو أن يدخل السوق ماذا البدائل العملاء لدينا المادة على تحليل USP يساعدك على تحديد الطرق التي يمكن أن تتنافس بشكل فعال. ليرة لبنانية أيضا العثور على العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على فهم المنافسين في مقالنا حول الاستخبارات التنافسية. المؤسسات غير الربحية والفرق والمشاريع الإدارات لها المنافسين أيضا. مشاريع وفرق أخرى داخل الإدارة تتنافس للحصول على المال والموارد الأخرى. لذلك، يجب عليك أن تثبت أنك يمكن أن تضيف قيمة. تحقيق الأهداف، والمساهمة في النجاح التنظيمي. المرحلة 2: تحديد الخيارات الاستراتيجية في المرحلة 1، وكنت وضعت على فهم كيفية مؤسستك أو فريق تناسبها في سياق البيئتين الداخلية والخارجية. والآن حان الوقت للتفكير في الأشياء المختلفة التي يمكن القيام به لخلق ميزة واضحة، وتلبية أهدافك. وفيما يلي بعض الأنشطة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ هذا القرار. خيارات العصف الذهني استخدام أدوات الإبداع مثل العصف الذهني. عكس العصف الذهني وStarbursting لاستكشاف المشاريع التي يمكن أن تعمل على تطوير الميزة التنافسية. توجيه لتبادل الأفكار الخاصة بك مع الإشارة إلى بيان مهمة المنظمة الصورة، ولكن، وهذا يتوقف على دورك في المنظمة، والنظر في مدى يجب أن تكون مقيدة هذا. دراسة الفرص والتهديدات حدد تحليل SWOT لديك بعض الفرص والتهديدات الرئيسية التي تواجهها. استخدام هذا كنقطة انطلاق، طرح الأفكار وسائل إضافية لتعظيم فرص الخاص بك، وتقليل التهديدات الخاصة بك، أو ربما حتى تتحول التهديدات بك إلى فرص. حل مشاكل نهج حل المشاكل يمكن أن تساعد أيضا في هذه المرحلة. إذا كانت المشكلة هي أنك إعادة عدم تحقيق أهدافك، واسأل نفسك كيف يمكنك التأكد من أن لديك. (اذا كان الجميع في مجال عملك تجد صعوبة في التعامل مع مشكلة معينة، فإنك قد كسب ميزة تنافسية من خلال التعامل معها.) على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في زيادة الخاص بك أعلى درجات الرضا للعملاء في صناعة تعاني من العلاقات مع العملاء الفقراء، نقطة الانطلاق لديك منخفضة الارتياح. طرح الأفكار لماذا هذا هو الحال، وخلق الخيارات الاستراتيجية التي من شأنها زيادة رضا. أدوات مثل تحليل السبب الجذري. 5 أسبابه. وأعربت عن تقديرها رسالتك يمكن أن تعطيك بعض آفاقا جديدة مثيرة للاهتمام على هذه المشاكل. المرحلة 3: تقييم واختيار الخيارات الاستراتيجية للمرحلة النهائية لتقييم الخيارات الاستراتيجية في التفاصيل، وحدد تلك التي تريد تحقيقها. العثور على هذه المادة مفيدة يمكن أن تتعلم 128 مهارات استراتيجية أخرى، من هذا القبيل، من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. تقييم الخيارات في هذه المرحلة، كنت قد ربما حددت مجموعة من المشاريع الجيدة التي يمكن أن تعمل. يجب الآن تقييم هذه لاختيار أفضل الخيارات الاستراتيجية. النظر في كل الخيارات كنت قد حددت، ولكن دون ر جعل حكم نهائي حتى كنت قد أكملت تقييمك. تبدأ من خلال تقييم كل خيار في ضوء العوامل السياقية التي تم تحديدها في المرحلة 1. ماذا هذه اقول لكم عن كل تقنيات خيار مثل تحليل المخاطر. فشل وسائط والآثار تحليل وتحليل الأثر يمكن أن تساعدك على اكتشاف الآثار السلبية المحتملة لكل خيار، والتي يمكن أن يكون من السهل جدا أن تفوت. تأكد من أن لاستكشاف هذه تماما. قرار مصفوفة تحليل مفيد بشكل خاص للجمع بين معايير القرار المالية وغير المالية. انها تساعدك على الوزن معايير القرار الفردية، والنظر في ملامح ذاتية - مثل صالح الفريق واحتمال فريق في شراء - فضلا عن الهدف، والعوامل المادية مثل التكلفة والعائد على الاستثمار. اختيار أفضل الطريق إلى الأمام مع التقييم الخاص بك كامل، أنت الآن يجب اختيار أفضل خيار استراتيجي أو الخيارات الاستراتيجية، والتأكد من أن كنت دون ر اختيار الكثير من الخيارات التي كنت انتشار الموارد الخاصة بك رقيقة جدا. تحقق أفكارك من أجل التناسق مع مؤسستك الصورة الرؤية والرسالة والقيم. وتحديث هذه إذا لزم الأمر. انه من السهل أن ننسى هذه العناصر الحاسمة خلال التخطيط الاستراتيجي، لذلك تأكد من أن ما كنت ترغب في الفوز هو الشيء الذي يساهم في الهدف العام للمنظمة الصورة. التحقق من الافتراضات الخاصة بك باستخدام سلم الاستدلال. وهذا يساعد على التأكد من سلامة عملية التفكير استخدامها لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك. نصيحة: هناك ق الكثير من الجدل والخلاف حول أفضل وسيلة لوضع استراتيجية. ر دون أن يكون خائفا على التكيف مع هذا النهج لظروفك الخاصة، محددة تنفيذ استراتيجية وق ليس جيدا وضع استراتيجية إذا كنت دون ر تنفيذه بنجاح، وهذا هو المكان الذي يذهب كثير من الناس في ضلال. انظر مقالاتنا على تحليل VMOST وبطاقة الأداء المتوازن لسبل سد الفجوة بين التنمية الاستراتيجية وتنفيذها، ولدينا قائمة إدارة المشاريع لتقنيات فسوف تحتاج إلى استخدام لتنفيذ الاستراتيجية بنجاح. النقاط الرئيسية لديك استراتيجية يخبرك كيف ليرة لبنانية تحقيق النجاح، بغض النظر عن كيفية تعريف هذا النجاح. وعما إذا كان يجب إعادة وضع استراتيجية في الشخصية أو الفريق أو المستوى التنظيمي، عملية لا تقل أهمية عن النتيجة. تحديد قدراتك فريدة من نوعها، وفهم كيفية استخدام هذه لصالحك مع التقليل من التهديدات. وستكون عملية والأدوات المحددة أعلاه تساعدك على تحديد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الممكنة لتحقيق النجاح، لذلك يمكنك ان تختار في نهاية المطاف واحدة ق أن الحق لك. ينطبق هذا على الحياة تطوير استراتيجيتك الممارسة من خلال التفكير في ظروفك الخاصة والشخصية. استكمال التحاليل دون أن نفكر في الطريقة الشخصية الخاصة بك إلى الأمام. وفيما يلي بعض الأسئلة الأساسية في الاعتبار: ما هي نقاط القوة الشخصية والضعف والفرص والتهديدات، وما هي الكفاءات الأساسية الخاصة بك ما أنت قادر على تحقيق إذا وضعت عقلك لذلك ما هي الاتجاهات الصورة الكبيرة في البيئة الخاصة بك كيف يمكن يمكنك مراقبة أو التكيف مع هذه العوامل الخارجية من هم الناس الذين هم المهم أن نجاحك (أصحاب المصلحة الخاصة بك) ما هي الخيارات المتوفرة لديك أي من هذه يجب عليك أن تنظر هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاج إليها للحصول على مهنة سعيدة وناجحة وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل والاوعية حقا حياتك المهنية فريق بناء الأنشطة أدوات عرض الحصول على نسخة مجانية من لدينا فريق بناء الأنشطة الأدوات. عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 21. يوليو تعليق (1) وعلى مدى شهر واحد منذ كتب يولاند دون استراتيجية أو خطة للوصول إلى أهدافنا، ونحن نخطط تقريبا بالفشل. شخصيا أعتقد أن ما يلي هو مشكلة شائعة: أنت الآن يجب اختيار أفضل خيار استراتيجي أو الخيارات الاستراتيجية، والتأكد من أن كنت دون ر اختيار الكثير من الخيارات التي كنت انتشار الموارد الخاصة بك رقيقة جدا. تواجه صعوبة في اختيار لأن العديد من الخيارات تبدو الحق / جيد، يعني أنك لم تفعل حتى الآن في عملية بلورة - القدرة على اختيار الأفضل من العديد من الخيارات. انفاق المزيد من الوقت على الاستراتيجية الخاصة بك، من شبه المؤكد أن يخلصك من قضاء الوقت في الاستراتيجيات مع انخفاض العائد. وبصرف النظر عن وجود استراتيجية، تحتاج إلى توقف والنظر في النتائج الخاصة بك - هي استراتيجيتكم تجلب لك النتائج المطلوبين فريق بناء الأنشطة أدوات عرض الحصول على نسخة مجانية من لدينا فريق بناء الأنشطة الأدوات. عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، يوليو 21. داعيا جميع L D مدراء ما هي استراتيجية تعرف على المستويات الثلاثة للاستراتيجية، في هذا الفيديو. ربما كنت قد سمعت استراتيجية الأعمال التجارية على المدى المستخدمة في مكان العمل. ولكن ما هو استراتيجية، بالضبط وأنت تدرك أنك بحاجة إلى أنواع مختلفة من استراتيجية على مختلف المستويات داخل المؤسسة في هذه المقالة، نعيد النظر في بعض التعاريف الشائعة للاستراتيجية. نحن ليرة لبنانية التركيز على ثلاثة مستويات الاستراتيجية ونحن سوف نلقي نظرة على بعض الأدوات الأساسية والنماذج المرتبطة بكل منطقة. وقد درس استراتيجية استراتيجية تعريف لسنوات من قبل رجال الأعمال ومن قبل المنظرين الأعمال. ومع ذلك، وليس هناك إجابة محددة حول ما الاستراتيجية هو حقا. وأحد أسباب ذلك هو أن يفكر الناس استراتيجية بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يعتقد بعض الناس أنه يجب تحليل الحاضر بعناية، توقع التغيرات في السوق أو الصناعة، و، من هذا، ويخطط كيف ليرة لبنانية تحقيق النجاح في المستقبل. وفي الوقت نفسه، والبعض الآخر يعتقد أن المستقبل هو مجرد جدا يصعب التنبؤ بها، وأنهم يفضلون أن تتطور استراتيجياتها عضويا. جيري جونسون وكيفان سكولز والمؤلفين من استكشاف استراتيجية الشركات، ويقول أن استراتيجية تحدد الاتجاه ونطاق المنظمة على المدى الطويل، ويقولون أنه يجب تحديد كيف يجب أن يتم تكوين الموارد لتلبية احتياجات الأسواق وأصحاب المصلحة. مايكل بورتر، وهو خبير في الاستراتيجية وأستاذ في كلية هارفارد للأعمال، ويشدد على ضرورة استراتيجية لتحديد والتواصل موقف فريد من نوعه منظمة الصورة، ويقول أنه ينبغي تحديد موارد كيف التنظيمية والمهارات والكفاءات وينبغي الجمع بين لخلق ميزة تنافسية. في حين سيكون هناك دائما بعض العناصر تطورت استراتيجية، في أدوات العقل، ونحن نعتقد أن التخطيط للنجاح في السوق المهم وأنه، لتحقيق الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة لهم، تحتاج المنظمات لاستباق والاستعداد للمستقبل في جميع المستويات. على سبيل المثال، العديد من المنظمات ناجحة ومثمرة لديها استراتيجية الشركة للاسترشاد بها في الصورة الكبيرة. كل وحدة عمل داخل المنظمة ثم لديه استراتيجية وحدة الأعمال التجارية، والتي تستخدم قادتها لتحديد الكيفية التي سوف تتنافس في أسواقها الفردية. في المقابل، يجب أن يكون لكل فريق استراتيجيته الخاصة للتأكد من أن أنشطتها يوما بعد يوم على نقل المؤسسة في الاتجاه الصحيح. في كل مستوى، على الرغم من تعريف بسيط من استراتيجية يمكن أن يكون: تحديد كيف نحن ذاهبون للفوز في الفترة المقبلة. نحن ليرة لبنانية الآن نبحث بعمق أكثر في كل مستوى من الشركات الاستراتيجية، وحدة الأعمال التجارية، والفريق. استراتيجية للشركات في مجال الأعمال التجارية، تشير استراتيجية الشركة مع الاستراتيجية العامة للمنظمة التي تتكون من وحدات الأعمال المتعددة، التي تعمل في أسواق متعددة. أنه يحدد كيف الشركة ككل تدعم وتعزز قيمة وحدات الأعمال في داخلها وذلك يجيب على السؤال، كيف يمكننا هيكلة الأعمال العام، حتى يتسنى لجميع أجزائه خلق المزيد من القيمة معا مما لو فردي الشركات يمكن أن تفعل هذا من خلال بناء الكفاءات داخلية قوية، من خلال تبادل التكنولوجيات والموارد بين وحدات الأعمال، من خلال زيادة رأس المال فعالية من حيث التكلفة، من خلال تطوير ورعاية العلامة التجارية للشركات قوية، وهلم جرا. لذلك، في هذا المستوى من استراتيجية، نعيد بالقلق مع التفكير في كيفية وحدات الأعمال في الشركة يجب أن تناسب معا، وفهم الكيفية التي ينبغي أن توزيع الموارد لإنشاء أكبر قيمة ممكنة. أدوات مثل استراتيجيات عام بورتر الصورة. مصفوفة بوسطن. ومصفوفة ADL وتحليل VRIO مساعدة مع هذا النوع من التحليل والتخطيط على مستوى عال. تصميم المنظمة الصورة هو عامل استراتيجي مهم آخر لا بد من أخذها بعين الاعتبار في هذا المستوى. كيف هيكل عملك، وشعبكم، وغيرها من الموارد كل هذه عوامل تؤثر على ميزة تنافسية ويمكن أن تدعم الأهداف الاستراتيجية الخاصة بك. العثور على هذه المادة مفيدة يمكن أن تتعلم 128 مهارات استراتيجية أخرى، من هذا القبيل، من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. تشعر بالقلق استراتيجية استراتيجية وحدة الأعمال التجارية على مستوى وحدة الأعمال التجارية مع المنافسة بنجاح في الأسواق الفردية، وأنه يعالج هذه المسألة، وكيف يمكننا الفوز في هذا السوق ومع ذلك، تحتاج هذه الاستراتيجية إلى أن ترتبط الأهداف المحددة في استراتيجية مستوى الشركات. تحليل تنافسية، بما في ذلك جمع المعلومات الاستخبارية تنافسية. هي نقطة انطلاق كبيرة لوضع استراتيجية وحدة الأعمال التجارية. وكجزء من هذا، فإنه من المهم أن نفكر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. وكيف يمكن استخدام هذه لتلبية العملاء الاحتياجات الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة. من هناك يمكنك استخدام تحليل USP لفهم كيفية تعزيز الوضع التنافسي الخاص بك. سوف تحتاج أيضا إلى استكشاف الخيارات الخاصة بك لخلق واستغلال الفرص الجديدة. قوات بورتر الخمسة: هي يجب أن يكون أداة لهذه العملية، في حين سوف تحليل SWOT تساعدك على فهم ومعالجة الفرص والتهديدات في السوق. ملاحظة: بالنسبة للشركات الصغيرة، واستراتيجية وحدة الشركات ورجال الأعمال قد تتداخل أو أن يكون الشيء نفسه. ومع ذلك، إذا كانت منظمة وتتنافس في الأسواق المختلفة، ثم تحتاج كل وحدة عمل للتفكير في الاتجاه الاستراتيجي الخاص به. ومن المهم، على الرغم من أن استراتيجية كل وحدة عمل الصورة تتماشى مع الاستراتيجية العامة للشركة، لا سيما عندما الشركة ق العلامة التجارية هو المهم. واستراتيجية وحدة الأعمال التجارية من المرجح أن تكون على المستوى الأكثر وضوحا من استراتيجية داخل كل منطقة الأعمال التجارية. الناس الذين يعملون داخل كل وحدة يجب أن تكون قادرة على الاستفادة من الروابط المباشرة بين هذه الاستراتيجية والعمل الذي أعاد به. عندما يفهم الناس كيف يمكن أن تساعد فوزه حدة الأعمال، لديك الأساس لقوة عاملة ذات إنتاجية عالية ودوافع. على هذا النحو، فإنه من المهم أن يكون هناك تعريف واضح للوحدة الأعمال ق الرسالة والرؤية والقيم. استراتيجية فريق لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك للشركات وحدة الأعمال بنجاح، كنت بحاجة الى فرق في جميع أنحاء المنظمة للعمل معا. كل من هذه الفرق لديها مساهمة مختلفة لجعل، وهذا يعني أن كل فريق يحتاج إلى استراتيجية خاصة بها على مستوى الفريق، ولكن بسيطة. هذه الاستراتيجية الفريق يجب أن يؤدي مباشرة إلى تحقيق وحدة الأعمال واستراتيجيات الشركات، وهذا يعني أن جميع مستويات الدعم الاستراتيجية وتعزز بعضها البعض لضمان أن المنظمة ناجحة. هذا هو المكان الذي مفيد لللتحديد الغرض فريق ق والحدود باستخدام، على سبيل المثال، ميثاق فريق وإدارتها باستخدام تقنيات مثل الإدارة بالأهداف واستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية. أنت تحتاج إلى أن تعمل بكفاءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تم وضعها في المستويات العليا المنظمة لذلك، عنصرا هاما من استراتيجية فريقك هو تطبيق أفضل الممارسات لمساعدة فريقك لتحقيق أهدافها. الأنشطة التي تعمل على تحسين إدارة الموردين. الجودة. والتميز في العمليات هي أيضا من العوامل الهامة في إنشاء وتنفيذ استراتيجية الفريق غير فعالة. النقاط الرئيسية الاستراتيجية يمكن أن يكون من الصعب تحديد، ولكن تعريفا جيدا هو: تحديد كيف سننتصر في الفترة المقبلة. في مجال الأعمال التجارية هناك مستويات مختلفة من الاستراتيجية. كل من هذه ديه تركيز مختلف، ويحتاج إلى أدوات ومهارات مختلفة. وتركز استراتيجية الشركة على المنظمة ككل، في حين تركز استراتيجية وحدة الأعمال في وحدة الأعمال الفردية أو السوق. وأخيرا، تحدد استراتيجية فريق كيف يمكن لفريق ستساعد المنظمة على تلبية الأهداف والغايات الشاملة. نصيحة: لدينا تطوير المادة الاستراتيجية الخاصة بك ويعرض خطوة بخطوة نهج الحس السليم لتطوير استراتيجية، والتي يمكن أن تنطبق على تطوير، وحدة الأعمال التجارية، أو استراتيجية فريق الشركات. يمكنك أيضا معرفة المزيد حول استراتيجية التنمية من خلال اتخاذ دورة تدريبية لدغة الحجم الاستراتيجية الأساسية لدينا. هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاج إليها للحصول على مهنة سعيدة وناجحة وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل والاوعية حقا حياتك المهنية فريق بناء الأنشطة أدوات عرض الحصول على نسخة مجانية من لدينا فريق بناء الأنشطة الأدوات. عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، يوليو 21. فريق بناء الأنشطة أدوات العرض داعيا جميع مدراء L D

No comments:

Post a Comment